نرحب بكم وبتواصلكم في منتديات مدرسة هاجر أم إسماعيل للتعليم العام (10_12)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1+1=1؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

عدد الرسائل : 70
sms : My SMS $post[field5]
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1=1؟؟   السبت نوفمبر 22, 2008 5:12 am

متى يكون 1 + 1 = 1

أتوقع عندما



::عندما يكون الإخوة على قلب واحد::


::وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق::


::عندما تستطيع تطبيق المثل القائل

(الصديق عند الضيق)



::عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب::



::وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين::



::عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه::




::عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا::



::عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر::



::عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه::



::عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها::



::عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله::



عندما!!



عندما!!



عندما!!



هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟؟؟؟

اعجبني ونقلتهـ لـكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صدى التميز
Admin
avatar

عدد الرسائل : 75
العمر : 25
الموقع : 3/ديسمبر/عيد ميلاد مديرتكم
sms : قلت أشوف بعض الناس قبل يحل ميعادك
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1؟؟   السبت نوفمبر 22, 2008 12:11 pm

مشكوووووووووره اميرة الورد


كلام جدا رائع

وتسلمي

_________________
[ معنى الابداع, صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..|| المقلدوون|| خلفنا دآئما ]
من{ قلدنآ } أكد لنآ بأننآ الأفضل } . . * ~



[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hajir-school.ibda3.org
أميرة الورد
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

عدد الرسائل : 70
sms : My SMS $post[field5]
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1؟؟   الأحد نوفمبر 23, 2008 4:31 am

العفوو يا صدى التميز ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متى يكون 1+1=1؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.hajir-school :: منتديات المواد الدراسيه :: الرياضيات بحته-
انتقل الى: